انا خيارات خبير ثنائي






+

وسوف يعلمك المزيد عن الخيارات الثنائية! الخيارات الثنائية هي عبارة عن منصة التداول التي تتطلب التداول على التفكير من حيث النتائج اثنين فقط؛ "تشرق" في السوق، و"شلالات" في السوق. هذا ليس للقول بأن من السهل ولكن في جوهرها الخيارات الثنائية بسيطة لفهم. ومن العدل أيضا أن أقول أن هذا أقرب إلى المقامرة من التداول الفعلي سوق الأوراق المالية لأنها ليست هدفك باعتبارها تجارة لشراء اي شيء في الواقع. وميزة واحدة على الأقل لعدم شراء أي شيء غير ذلك تماما، ليست مثقلة أنت مع العناية بأن الاستثمار وبيع تشغيله في الوقت المناسب لكسب الربح الخاص بك أو تجنب وقوع خسائر كبيرة. في الخيارات الثنائية، وبمجرد أن المهلة هو فأنت إما فاز أو خسر. تداول الخيارات الثنائية الطريق كما تعلمون الآن، لا يوجد سوى اثنين من الأشياء التي تبحث في BO وهم "تشرق" و "شلالات" في السوق. عند وضع النظام سوف تحتاج إلى معرفة لهم وما تمثله. أولا، عند اتخاذ قرار التنبؤ لارتفاع موجودات السوق أو المؤشر كنت ستطلب ل"دعوة" الخيار. ولكن إذا كنت توقع انخفاض في الأصول السوق أو المؤشر، طلب "وضع" الخيار سيكون مكالمتك بدلا من ذلك. الآن لا مجرد قفزة في والبدء في جعل الرهانات. إذا كنت مبتدئ وانا التخمين كنت تفكر في هذا الذي كتب هذا المقال ل، ثم لا نسبق نفسك. تأخذ من الوقت للتعرف على البيئة الجديدة الخاصة بك قبل أن يغامر بعيدة جدا. خطوة واحدة في وقت واحد، أليس كذلك؟ الصحيح! السوق مكان للثنائي التجار يمكن للتجار خيارات ثنائية التجارة في كل من الأماكن الأكثر شعبية في السوق. قائمة سريعة من المناظر الطبيعية التداول على BO هي على النحو التالي؛ Fortex، السلع والأسهم ومؤشرات الأسهم الأمريكية الرئيسية في العالم. ولكن لنعرف بالضبط أين وماذا يمكنك التداول على، فقط الوسيط الذي تختاره يعرف على وجه اليقين. انا ذاهب الى أكرر أن يكون المرضى قبل أن يقفز في أول رئيس. كيف يمكنك أن تفعل ذلك عليك أن تسأل؟ أنا معالجة هذا في الفقرة التالية توعية المشتري أبدا أن يكون اثنين من أصدق الكلمات أي وقت مضى يتحدث. قبل اختيار في مع "الدعوة" أو "وضع" الخيار تعرف ما هو عليه تفعلونه، ومعرفة ما هو عليه كنت تتحدث عن! عالم الخيارات الثنائية يمكن أن تكون ممتعة ولكن القفز في دون أن تفعل بك العناية الواجبة هل يمكن أن يكون لك إسقاط رأسك في يديك في عجلة من امرنا. البحث المجتمعات على الانترنت، بلوق مجال القانون التي تهتم في قطاعات السوق التي تهمك. تعرف على وتعلم كيفية تحديد الفائزين في المجموعة. اختيار العقول الجماعية. اقرأ كل ما يمكنك الحصول على يديك على بشأن تحركات الأسعار في القطاع الخاص. ترى ما يبدو خارج يمكن أن يكون لها تأثير بك "المكالمات" مركزة و"يضع" كن المستهلك الذكية، إجراء البحوث الخاصة بك ويكون لها وقت كبير في هذه العملية. أخبر الآخرين عن هذا المقال.