خطة شخصية للياقة البدنية الأعمال






+

خطة شخصية للياقة البدنية الأعمال 1.0 ملخص تنفيذي BuffUp بحيرة أوسويجو هو امتياز من BuffUp، وشركة BuffUp هو البرنامج قوة وتكييف الرئيسي للناس من جميع الأشكال والأحجام، من قتال محارب درجة عالية من التخصص إلى جدة في محاولة لبناء ما يكفي من القوة لاختيار نفسها بعد السقوط. هذا هو برنامج اللياقة البدنية التي هي، حسب التصميم، واسعة، عامة وشاملة. لدينا امتياز هو شركه ذات مسءوليه محدوده تقع في بحيرة أوسويجو، أوريغون. 1.2 المنتجات الخدمات يوفر BuffUp بحيرة أوسويجو الأفراد الفرصة لتجاوز توقعات لياقتهم البدنية. يتم تسليم هذا من خلال التدريب خبراء ومعدات ذات جودة عالية، وجدولة مريحة والبرامج ممارسة استثنائية. عندما يمارس الشخص في مجموعة، لديها متعة ويستخدم حركات الوظيفية اليومية. هو أو هي أكثر عرضة بكثير لممارسة كثير من الأحيان، وتناول الطعام بشكل أفضل، لديهم أقل الإصابات وفقدان الوزن في حين كسب كتلة العضلات. برنامجنا هو يوفر جميع العناصر اللازمة للمشاركين لتحقيق الأهداف لياقتهم البدنية. ANALYSIS 1.3 MARKET السوق لتدريبات اللياقة البدنية يعكس التركيبة السكانية ومستوى المعيشة بنفس الطريقة التي الصالات الرياضية الكبرى ومرافق التدريب الشخصي ومجزأة. بشكل عام، BuffUp يجذب الكبار في مجموعة من العمر 30 إلى 60 سنة، الذين إما يعيشون أو يعملون في المنطقة. بحيرة أوسويجو لديها ما يقرب من 96،000 شخص أن تقع في هذا النطاق. بطبيعة الحال، سوف BuffUp نداء الى العديد من الأشخاص وراء هذه المجموعة، ولكن هذا الجزء لدينا أقوى في السوق. 1.4 استراتيجية التنفيذ سوف BuffUp بحيرة أوسويجو الاستفادة من تحالفها مع BuffUp شركة للمساعدة في الحصول على وقت مبكر الجر العملاء. قبل فتح المرفق، وسيتم تقديم برنامج التدريب المجاني في حديقة المحلية، الأمر الذي سيساعد الفائدة شرارة وسوف توضح نوع من التدريب ما هو متاح. والشركة لديها وجود شبكة الثقيلة التي يقودها بلوق على الانترنت التي سوف تشكل المجتمع بين أعضاء النادي، وكذلك جذب أعضاء جدد. MANAGEMENT 1.5 براين أورتيز وجيك أوستن هم الشركاء المؤسسين لBuffUp بحيرة أوسويجو. وقد شاركوا في الامتيازات BuffUp أخرى لعدة سنوات، ومعتمدة على حد سواء كمدربين BuffUp. كما أن لديها خلفيات الأعمال، فضلا عن شبكة قوية من العملاء الذين يرغبون في الخدمة. 1.6 الخطة المالية سوف BuffUp الحصول على 85 الزبائن في السنة الأولى، والتي سوف تولد حوالي 125،000 $ في الإيرادات. وسوف يستمر العمل أن ينمو بنسبة 100 عميل في كل عام حتى يتحقق الحد الأقصى لقدرة في العام 5. الإيرادات المتكررة هي جزء هام من نموذج الأعمال التجارية. وستقوم الشركة تدفق نقدي إيجابي في السنة الأولى. 1.7 أموال استخدام المطلوبة BuffUp بحيرة أوسويجو تسعى 45،000 $ من خلال خط الائتمان التي سيتم استخدامها لتأمين منشأة والمعدات ونفقات التسويق. وسيتم دفع هذا الخط من التسهيلات الائتمانية خلال السنوات الثلاث. 2.0 ملخص عن الشرك الصناعة 2.1 COMPANY BuffUp بحيرة أوسويجو هو امتياز من BuffUp، وشركة BuffUp هو البرنامج قوة وتكييف الرئيسي للناس من جميع الأشكال والأحجام، من قتال محارب درجة عالية من التخصص إلى جدة في محاولة لبناء ما يكفي من القوة لاختيار نفسها بعد السقوط. هذا هو برنامج اللياقة البدنية التي هي، حسب التصميم، واسعة، عامة وشاملة. نحن لا التخصص. نحن التعميم. الرياضة ومكافحته والبقاء ومكافأة الحياة ليست سوى عدد قليل من الأهداف المنجزة من برنامجنا. يستخدم برنامجنا المعايير عشر من اللياقة البدنية. القلب والأوعية الدموية / الجهاز التنفسي التحمل والقدرة على التحمل والقوة والمرونة، والقوة والسرعة، والتنسيق، وخفة الحركة والتوازن والدقة. انها ممارسة من الصعب جدا أن يعمل! 2.2 قانونية كيان الملكية يتم تسجيل BuffUp بحيرة أوسويجو حاليا مع وزيرة الخارجية (ولاية أوريغون) باعتباره شركه ذات مسءوليه محدوده تحت اسم "الشركة BOJT، LLC". نحن نخطط لتعمل باسم "شركة BOJT، LLC DBA BuffUp بحيرة أوسويجو". 2.3 المرافق البلد يقع BuffUp بحيرة أوسويغو في بحيرة أوسويجو، أوريغون. سنكون الاحتلال ما يقرب من 2200 إلى 3000 قدم مربع من المساحات الصناعية الخفيفة. خدمة ومبيعات المنطقة: 200 قدم مربع. مساحة تجريب: 1500-2000 قدم مربع. المكتب: 200 قدم مربع. الحمامات: 300-600 قدم مربع. 3.0 المنتجات والخدمات وصف 3.1 PRODUCT يوفر BuffUp بحيرة أوسويجو الأفراد الفرصة لتجاوز توقعات لياقتهم البدنية. يتم تسليم هذا من خلال التدريب خبراء ومعدات ذات جودة عالية، وجدولة مريحة والبرامج ممارسة استثنائية. عندما يمارس الشخص في مجموعة، لديها متعة ويستخدم حركات الوظيفية اليومية. هو أو هي أكثر عرضة بكثير لممارسة كثير من الأحيان، وتناول الطعام بشكل أفضل، لديهم أقل الإصابات وفقدان الوزن في حين كسب كتلة العضلات. برنامجنا هو يوفر جميع العناصر اللازمة للمشاركين لتحقيق الأهداف لياقتهم البدنية. 3.2 المميزات الفوائد واحد على واحد والتدريب (أسس): كل عميل يجب أن يحضر خمس جلسات واحد على واحد مع شركائنا في مستوى BuffUp 1 مدرب معتمد. في تلك الجلسات الخمس، فإن العميل تعلم التقنيات الأساسية لاستكمال مجموعة WOD (تجريب اليوم) بنجاح. وتشمل هذه التقنيات الأساسية: القرفصاء (الأمام والخلف والنفقات العامة) نظيفة / النطر ونظيفة / انتزاع اعتصام يو بي إس / ملحقات الظهر سحب الناشئة (Kipping وفراشة) الصحافة دفعة، رعشة دفعة واضغط على الكتف التكلفة: 250 $ (رسوم لمرة واحدة) المجموعة WOD: بعد عملاء من خلال الذهاب واحد على واحد والتدريب، وأظهرت أنها بارعا في التحركات الأساسية، فإنها يمكن أن نضم صوتنا المجموعة WOD. وتشمل هذه التدريبات بعض، إن لم يكن كلها، من الجوانب الطبقة الاساسية. سوف تكون متنوعة كل تجريب في كثافة والتقنيات المستخدمة. سيتم توقيت عملاء، ومن المتوقع أن دفع حدود العقلية والجسدية في كل مرة يدخلون المنشأة. التكلفة: 150 $ شهريا أو 1800 $ سنويا. 3.3 المنافسة في حين أن هناك العديد من البدائل لياقة بدنية، مثل الصالات الرياضية، وركوب الدراجات، المشي لمسافات طويلة، والرياضة، نظمت والمدربين الشخصية، BuffUp لا يوجد لديه المنافسين المباشرين. نحن نقدم فوائد التدريب الخاص بتكلفة مماثلة لعضوية الصالة الرياضية. وهناك العديد من صالات رياضية سلسلة وطنية في بحيرة أوسويجو، ولكن فقط 24 ساعة لياقة ضمن منطقتنا المباشرة. سوف BuffUp بحيرة أوسويجو تفتح أبوابها على مقربة من موقع للياقة البدنية على مدار 24 ساعة مع نية لجذب بعض من عملائها. 3.4 تنافسية EDGE / الحواجز أمام دخول سوف BuffUp بحيرة أوسويجو تحول في نهاية المطاف طريقة نظرة المجتمع للياقة البدنية. الناس على شراء خدماتنا لأننا الاستفادة من كل عيب على "الصالة الرياضية العالمية" لهذا العرض. تقدم BuffUp الحقيقي تدريب كل وقت واحد على واحد وشخص يأتي إلى هذا المرفق في جزء صغير من تكلفة "الصالة الرياضية العالمية". معظم صالات رياضية توفر التدريب الشخصي ل $ 50- $ 100 جلسة. لدينا صالة الألعاب الرياضية تتهم 150 $ شهريا لدورات غير محدودة. منشأتنا يخلق التدريبات التي مركبة حركات الجسم كاملة. هذه التدريبات هي متعة، مكثفة جدا، ويمكن تحجيمها لجميع الأعمار ومستويات الخبرة. في "الصالة الرياضية العالمية" نموذجية لتلبية احتياجات أنواع كمال الاجسام التي ليس لها وظيفة إلى ما هي الحياة يمكن أن يلقي عليك. لدينا صالة ألعاب رياضية لا تستخدم باهظة الثمن، وآلات عديمة الفائدة التي عزل كل العضلات، وبالتالي خلق توازن العضلات متفاوتة. BuffUp يعطي كل فرد فرصة لانقاص وزنه، واكتساب كتلة العضلات واستعادة خفة الحركة والتوازن مرة واحدة يتمتع الطفل. سوف BuffUp بحيرة أوسويجو إنشاء مرفق BuffUp الأول في مدينتنا، وحصلنا على الحقوق الحصرية لفتح المواقع BuffUp المستقبلية في المنطقة. 3.5 DEVELOPMENT في المستقبل، سوف BuffUp بحيرة أوسويجو فتح مواقع إضافية لتلبية احتياجات منطقتنا. نحن ندرس أيضا إمكانية التوسع في برامج التربية البدنية والبرامج الرياضية في مدارس المنطقة. يمكن القيام بذلك كشركة استشارية أو عقدا للخدمات. كما نخطط لبناء متجر على شبكة الإنترنت يضم البضاعة المعروضة في منشأتنا وغيرها من البنود. ونحن أيضا استضافة الندوات المتخصصة في مجال التغذية، ورفع الاولمبية وغيرها وهذه الإيرادات الإضافية سوف تضيف لصافي ربح لدينا. 4.0 تحليل السوق ملخص 4.1 TARGET العملاء السوق لتدريبات اللياقة البدنية يعكس التركيبة السكانية ومستوى المعيشة بنفس الطريقة التي الصالات الرياضية الكبرى ومرافق التدريب الشخصي ومجزأة. وفيما يلي قائمة قطاعات السوق على أساس التركيبة السكانية المعتادة ينظر في صناعة اللياقة البدنية اليوم: الشريحة العمرية 30-60: ومن المعروف أن في المجتمع اللياقة البدنية، وهؤلاء العملاء يبحثون عن التدريب الشخصي وعلى استعداد لانفاق الاموال لذلك، هم الذين تتراوح أعمارهم بين 30-60. الدخل السنوي أكبر من $ 75،000: معظم الزبائن هم أكثر استعدادا لدفع علاوة للتدريب واحد على واحد عندما جعل أكثر من 75،000 $. ٪ من السكان مع الصالة الرياضية عضوية: وتظهر أحدث دراسة أن 15٪ من السكان في عضويتها الصالة الرياضية. مرافق BuffUp تميل للقبض على 1-3٪ من السكان. عامة السكان داخل دائرة نصف قطرها 5 ميل من منشأة: لتشغيل منشأة ناجحة، ونحن بحاجة على الأقل 50،000 السكان على توليد عدد كاف من أعضاء لامتياز مربحة. الذكور الرياضية: BuffUp يجذب الرياضيين الذكور النشط. جميع الإناث: على العكس من ذلك، BuffUp يجذب كل أنواع من الإناث. الإناث أكثر استعدادا لمحاولة أشياء جديدة وأقل قلقا الفشل. 4.2 MARKET SIZE BuffUp تناشد الكبار في مجموعة من العمر 30 إلى 60 سنة، الذين إما يعيشون أو يعملون في المنطقة. بحيرة أوسويجو لديها ما يقرب من 96،000 شخص أن تقع في هذا النطاق. بطبيعة الحال، سوف BuffUp جذب الناس خارج هذه المجموعة، ولكن هذا الجزء لدينا أقوى في السوق. كما ذكر أعلاه، يجب أن يكون لدينا الحد الأدنى المطلوب السكان داخل 5 أميال 50،000 شخص. السكان لدينا في غضون 5 أميال هو 232647. يجب أن يكون متوسط ​​دخل الأسرة 75000 $ أو أعلى. 43.6٪ من السكان إما تلبي أو تتجاوز 75،000 $. أكثر من 15٪ من سكان الولايات المتحدة لديها عضوية صالة الألعاب الرياضية، وأكثر من 67٪ من المصابين عضوية ليست راضية عن ما لديهم ولا تذهب على أساس منتظم. BuffUp بحيرة أوسويجو يدرك أنه مع جودة الخدمات والتدريبات مثيرة، ونحن يمكن التقاط 1٪ على الأقل من 34897 شخص مع عضوية الصالة الرياضية داخل دائرة نصف قطرها 5 ميل من موقعنا. وهذا يساوي 348 عضوا جديدا، وهو ما يتجاوز هدفنا من 200 عضوا. عندما ابحاثا على صناعة اللياقة البدنية، وجدنا أن هناك تحول واضح من دورة تدريب عادية (الأوزان وتشغيل) لجلسات جماعية شعبية متزايدة. وقد أثبتت هذه التدريبات لتكون أكثر فعالية وممتعة للمشاركين. 4.4 SWOT ANALYSIS تحليل SWOT يوفر لنا فرصة لدراسة نقاط القوة والضعف يجب BuffUp بحيرة أوسويجو معالجة. كما يسمح لنا لدراسة الفرص المتاحة لBuffUp بحيرة أوسويجو فضلا عن التهديدات المحتملة. الموظفين ذوي المعرفة ودية: يتكون فريق العمل لدينا من الموظفين المدربين تدريبا مهنيا التي لديها شغف حقيقي لمساعدة المجتمع ورعاية احتياجات أعضائها. هذا يصبح واضحا عندما تنظر إلى الخلفية المهنية موظفينا. وقد أثبتنا أننا على استعداد للذهاب إلى أبعد الحدود لتتناسب مع احتياجات عملائنا. الأعلى للمعدات خط: عملائنا سوف تتمتع خيرة في معدات اللياقة البدنية. وجود على الإنترنت: يحصل كل فرد في الحصول على متجر، والجدول الزمني ومسار التقدم اللياقة البدنية على الانترنت. سوف يكون آليا عن جدولة للاتصال السريع والفعال مع أعضائنا. متعة، أجواء العائلة: عند السير في منشأتنا، وسوف تشعر أنك الجو العائلي. سوف أعضائنا تشعر بالراحة وحريصة على يهتف بعضهم البعض على. سوف منشأتنا تعطي رياضي شعور المدرسة القديمة، مما يجعلهم يشعرون كما لو أنهم جزء من المبكر "روكي" الفيلم. لا آلات لا المرايا فقط المصد الأوزان والعديد من التدريبات الأولمبية. رؤية واضحة لحاجة السوق: BuffUp بحيرة أوسويجو يعرف ما عملائنا تم مفقود في الصالات الرياضية الحالية. نحن نعرف ما يمارس العمل ونحن نعرف ما يبقي الناس بدافع. في المقابل، نحن نعلم أننا سوف تخلق مخلص جدا، وأعضاء عاطفي. نقاط الضعف جدة: على الرغم من BuffUp وقد بنيت على ولاء التالية، والعلامة التجارية لدينا ليست حتى الآن اسما مألوفا. ارتفاع الرسوم عضوية النسبية إلى الصالات الرياضية التقليدية: خدماتنا قد لا يروق للعملاء المحتملين مع ميزانية محدودة. وبطبيعة الحال، خدماتنا هي أكثر بأسعار معقولة من المدربين الشخصية، ولكن نحن بحاجة إلى التعرف على إشراك كبير العملاء متوسطة المدى. الفرص تزايد عدد السكان المهتمين في اللياقة البدنية مجموعة: في العامين الماضيين، وجدنا أن هناك عدد ضخم من السكان من الأفراد الذين يهتمون أكثر في التدريبات مجموعة من الذهاب الى صالة الالعاب الرياضية وحدها. الروابط الاجتماعية التي ترعاها التدريبات مجموعة: يتم برامج التدريب لدينا بناء الروابط الشخصية والصداقات. وقد أدت هذه السندات إلى مجتمع اللياقة البدنية على شبكة الإنترنت التي تغطي أكثر من 720 مرافق. لقد أصبحت ظاهرة التسويق الفيروسي، وأعضاء يتم تقاسم هذه الإثارة مع أشخاص جدد كل يوم. السوق المتنامية: BuffUp هي العلامة التجارية الجديدة نسبيا في السوق. لدينا قاعدة وسمعة داخل المجتمع اللياقة البدنية اشداء، ولكن لم يتم حتى الآن أدخلت نسبة كبيرة من السوق المستهدفة لدينا لخدماتنا. إمكانيات الإنترنت: نخطط لإنشاء متجر على الانترنت وبناء مجتمعنا اللياقة البدنية الانترنت. تراجع الاقتصاد: كثير من الناس أصبحوا المحافظ على نحو متزايد مع كيفية إنفاق أموالهم. خدمات التدريب التقليد من قبل الصالات الرياضية والمدربين مستقل: بالتأكيد خدمات أخرى سيحاول تقليد نجاح BuffUp، لكننا واثقون من أن برامج الملكية لدينا وسمعة وطنية سوف تحد من تأثير المقلدين على الخط لدينا. تنفيذ استراتيجية 5.0 5.1 الفلسفة سوف BuffUp بحيرة أوسويجو بناء وتوفير قاعة للياقة البدنية الوحيد المخصص حقا في حل احتياجات اللياقة البدنية عملائنا. وسيتم ذلك من خلال توفير أعلى نوعية المعدات المتاحة، مع الحرص دوما موظفينا حتى الآن على الشهادات، وتوفير صالة رياضية نظيفة وخالية من الحشد. 5.2 INTERNET استراتيجية موقعنا BuffUpLO تتيح لعملائنا فرصة عرض المعلومات الحالية عن المناسبات الخاصة، وتدريب الجدول الزمني، وشراء المنتجات والمشاركة في المجتمع اللياقة البدنية على الانترنت. سيتم الترويج BuffUpLO على كل من النشرات لدينا، وبطاقات العمل وقطع الترويجي. ونحن نرتبط إلى BuffUp (الموقع الرئيسي) وإلى أكثر من 750 الامتيازات في جميع أنحاء العالم. BuffUpLO يقترب موعد انتهائها. سنحافظ على موقع بسيط وأنيق. الشعارات الموقع والرسومات يشتركان فى نفس الأعمال الفنية الاطلاع على موقعنا لافتات وتسويق المواد. ومديرينا الحفاظ على الموقع. سوف MindBody توفير البرمجة لجميع الفواتير وجدولة ذلك من خلال موقعنا على الانترنت. كجزء من حزمة لدينا مع MindBody، سيتم تضمين الدعم الفني. 5.3 استراتيجية التسويق وتشمل أنشطة التسويق لدينا ما يلي: الإنترنت الدعم المستمر والمدونات الإعلان ارسل إلى الأعضاء الحاليين والعملاء المحتملين تمارين حديقة حرة أن ينمو وعي المجتمع وعملاء جدد رعاية الرياضيين والطلاب المحليين في الأحداث الرياضية الانضمام إلى غرفة التجارة ونادي الروتاري والجماعات المحلية الأخرى المشاركة في اللياقة البدنية والإحسان الأحداث تحديد المواقع: لرواد الصالة الرياضية التي هي غير راض عن روتين لياقتهم البدنية، ويوفر BuffUp بحيرة أوسويجو ممارسة كثافة العالية التي تعمل! خلافا 24 ساعة لياقة او بالي إجمالي للياقة البدنية، BuffUp هو سريعة وممتعة وفعالة للغاية. الترقيات: وتتألف استراتيجية تعزيز BuffUp بحيرة أوسويجو للكلمة من فمه، والترقيات البريد الإلكتروني والإعلانات المحلية (الصحف، والنشرات المدرسية والمنظمات غير الهادفة للربح). سوف نقوم أيضا تمارين توليد الرصاص العادية في المتنزهات المحلية. وسوف نبذل العروض لمديري ومدربي المدارس الثانوية المحلية والكليات الرياضي. منذ خلفية لدينا هي في السلامة العامة، وسوف نقدم أيضا هذا البرنامج لضباط السلامة العامة المحلية لدينا، مثل أفراد الشرطة والنار. سنشارك بنشاط في غرفة التجارة المحلية وأدخل أعضائنا في أحداث اللياقة البدنية المحلية. لدينا أكبر أداة ترويجية إلى جانب كلمة في الفم تأتي من موقعنا على الانترنت. يرتبط موقعنا لموقع BuffUp الرئيسي الذي يولد الملايين من الزيارات على مدار العام. عندما يتم عملاء الذين يبحثون عن برامج اللياقة البدنية، سيجدون أنفسهم عادة ما يمر الصفحة الرئيسية BuffUp ثم تبحث عن صالة رياضية بالقرب منهم. إذا كانوا يعيشون في بحيرة أوسويجو أو في مكان قريب، فإن موقع يوصي موقعنا على الانترنت، والتي تعطي كل شيء العملاء التي يحتاجونها الانضمام إلى النادي. 5.4 SALES استراتيجية وكل يوم سبت، BuffUp بحيرة أوسويجو نلتقي في الحديقة، ودعوة جميع الأعضاء الحاليين لجلب الأهل والأصدقاء للمشاركة في التمرين. سيتعلمون التحركات الأساسية واستكمال WOD أو ممارسة التمارين اليوم. وهذا يعطي الأفراد الجديد فرصة لتجربة ما هو BuffUp حول ويبين لهم مدى فعالية البرنامج. ويحتوي ملء بطاقة الاتصال وسيتم متابعتها في وقت لاحق مع دعوات ينزل على منشأتنا وجود صلة لموقعنا على الانترنت حيث يمكن العثور على أشرطة الفيديو وبلوق التي تدعم المجتمع لياقتنا. هذه الاستراتيجية التسويقية تسمح لنا لتوليد خيوطا كثيرة ويعطي العملاء المحتملين فرصة لمحاولة الواقع شيئا قبل أن تشتري. وسوف تستمر هذه الاستراتيجية ليعيش من أعمالنا. فعلت معظم الشركات BuffUp الحالية هذا وتبين نجاحا كبيرا في القيام بذلك. 5.5 التحالفات الاستراتيجية ويتبع BuffUp بحيرة أوسويجو مع BuffUp شركة BuffUp شركة تروج لبرامج اللياقة البدنية لجميع أصحاب الامتياز. منذ عام 2001، وقد نمت هذه الشركة بشكل كبير. كامتياز، ترتبط نحن إلى أكثر من 720 مرافق مثل التفكير في جميع أنحاء العالم التي أصبحت شعبية متزايدة. يسمح هذا المجتمع الانترنت الآلاف من الناس لتصبح تعرضا لبرنامجنا. 5.6 OPERATIONS وسوف يركز فريقنا على التسويق، مما يؤدي الطبقات والتدريب المستمر. وجميع الموظفين تعقد على شهادة BuffUp مستوى 1. يؤمن هذا بالطبع مدرب / مدربة من أن جميع الموظفين قد برهن على قدرة لتعليم الطريقة BuffUp. وسوف تعمل باستمرار على تحسين أساليب التدريس لدينا من خلال المشاركة المستمرة في دورات الشهادات في جميع جوانب التدريب واللياقة البدنية والتغذية. هدفنا الأساسي هو خلق مجتمع ملتزم اللياقة البدنية وظيفية النخبة. هدفنا الشهري لتوليد ما لا يقل عن 20 عضوا جديدا. وهذا سوف يسمح لنا أن تصبح الأعمال اللياقة البدنية مربحة. ونحن نهدف إلى فتح وتشغيل منشأة بكامل طاقتها خلال العامين الأولين مع 150-200 أعضاء. 5.8 EXIT STRATEGY أصحاب BuffUp بحيرة أوسويجو يتم إنشاء هذه الأعمال كشركة التدفق النقدي لأنفسهم وكوسيلة لمتابعة شغفهم لاستعادة لياقته. سوف BuffUp توفير أرباح كافية لأصحابها، وكذلك توليد إيرادات كافية لسداد القرض الأولي في السنوات الثلاث الأولى. أصحاب قد خروج من الأعمال من خلال اكتساب التابعة BuffUp آخر أو أكبر سلسلة اللياقة البدنية. 6.0 إدارة موجز 6.1 الهيكل التنظيمي وستقوم الشركة متابعة هيكل هرمي مع براين أورتيز وجيك أوستن في الجزء العلوي كما شارك رؤساء والسيدة هانا أورتيز والسيدة ميراندا أوستن كرؤساء المرفق. فإن المبيعات، والإعلانات، والتدريبات والنفقات وQA تتكون فقط من هؤلاء الأفراد حتى يحين الوقت الذي نمو الشركة سيتطلب المزيد من الناس. ومن المتوقع أن يحدث هذا في السنة 2-4. 6.2 MANAGEMENT TEAM يجب أن يكون BuffUp بحيرة أوسويجو مستوى 1 BuffUp شهادة لتدريب كافة الأعضاء. كل من أصحاب / رؤساء عقد هذا الحد الأدنى من المتطلبات، وسوف تكون مصدقة فريق إدارتنا بالكامل في غضون الأشهر الستة المقبلة. وسيطلب من جميع الموظفين المحتملين لعقد تلك الشهادة. سيتم الانتهاء من قضايا الرواتب والمحاسبة من قبل مديري دينا وتطهيرها من قبل المالك الشريك. وقد شارك بريان أورتيز وجيك أوستن في الامتيازات BuffUp أخرى لعدة سنوات، ومعتمدة على حد سواء كمدربين BuffUp. كما أن لديها خلفيات الأعمال، فضلا عن شبكة قوية من العملاء الذين يرغبون في الخدمة. 7.0 الخطة المالية 7.1 متطلبات BuffUp بحيرة أوسويجو يتطلب 45،000 $ لبدء العمليات. وسوف يكون هذا في شكل خط الائتمان المضمون من بنك ومضمونة شخصيا من قبل أصحابها. 7.2 استخدام الأموال وسوف تستخدم الأموال لاستئجار مساحات تجارية وشراء معدات للتمرينات الرياضية اللازمة. كما سيتم شراؤها نفقات التسويق وبرامج المحاسبة الأولية مع هذه الأموال. وسيتم استخدام جزء من الأموال لتغطية نفقات التشغيل حتى تتحقق الأرباح. 7.3 الإسقاطات بيان الدخل سوف BuffUp يفتتح رسميا في يناير كانون الثاني عام 2009. ومن المتوقع أن يكون 129،375 $ إيرادات السنة الأولى. سوف تنمو الإيرادات إلى 382800 $ في السنة 5. وخلال نفس الفترة، وصافي الأرباح تنمو من 36،700 $ إلى 186460 $. وترد التفاصيل في بيان الدخل المرفقة. ورجال الأعمال تصل إلى نقطة التعادل بمجرد أن يولد 36 عضوا الشهري. سوف BuffUp تصبح مربحة قبل نهاية عامها الأول. 7.4 الميزانية العمومية ورجال الأعمال الاحتفاظ بأصول الأولية من المعدات والنقد. ورجال الأعمال العمل الجاد للحد من الخصوم بهدف سداد جميع الالتزامات بحلول نهاية عامنا الثالث. 7.5 الافتراضات وتستند هذه التوقعات على افتراض أن الاتجاهات اللياقة البدنية سوف تستمر وسوف تبقى المنافسة نسبيا نفس.